The best Side of ماذا اقول في مقابلة العمل

Wiki Article



من أهم النصائح بعد المقابلة الشخصية هي إرسال رسالة شكر إلى مدير التوظيف بعد المقابلة، ويمكن أن تكون هذه الرسالة بريداً إلكترونياً تعبر فيه عن امتنانك لمنحك الفرصة لإجراء المقابلة.

وقال محمد سعيد، المشرف على إدارة السياحة والضيافة في كابل، في وقت سابق من هذا العام، إنه يحلم بأن تصبح البلاد منطقة جذب سياحي.

فالصراعات التي عانت منها البلاد لعقود تسببت في أن عددا قليلا فقط من السياح أقدم على زيارة البلاد، وهى التي شهدت حركة سياحية كبيرة في سبعينيات القرن الماضي عندما كانت على مسار درب الهِبِّيّيِن، وهو الاسم الذي أطلق على الرحلات البرية التي قام بها أفراد من جماعة الهِبِّيين وآخرون في منتصف الخمسينيات حتى أواخر السبعينيات بين أوروبا وجنوب آسيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لتحسين تجربة استخدام ويكي هاو. باستخدام للموقع، أنت توافق على سياستنا الخاصة بالكوكيز .إعدادات ملفات تعريف الارتباط

تشير الدكتورة فرخونده أكبري، التي فرت عائلتها من أفغانستان خلال الحرب العالمية الثانية، إلى أنه "من المثير للسخرية للغاية أن نرى مقاطع الفيديو تلك على موقع تيك توك التي يطل بها مرشد من طالبان ومسؤول من طالبان وهما يمنحان تذاكر للسائحين لتفقد [موقع] تدمير تماثيل بوذا" التي أسقطتها طالبان ?????? ?????? إبان فترة حكمها الأول لأفغانستان في التسعينيات.

ننصحك بإلقاء نظرة على مواقع الوظائف في الإمارات؛ وما توفره من خيارات متعددة، إلى جانب طرق البحث عن عمل في الإمارات.

راجع منشور الوظيفة. حدد المهارات الأكثر أهمية التي يبحث عنها صاحب العمل ثم اكتب ملاحظات بها حتى يمكنك دمجها في مقدمتك.

أولى خطوات التحضير لمقابلة عمل جمع كافة المعلومات المتعلقة بالشركة التي ترغب في إجراء مقابلة عمل فيها، للتعرف على أنشطتها وأعمالها ومهامها وأقسامها، بالإضافة إلى العمل الذي يُنجَز في القسم الذي ستجرى المقابلة من أجله. هذا البحث يساعدك على فهم اتجاه الشركة وأهدافها.

اقرأ في هذا المجال: ما هي الأسئلة التي يمكن أن تسألها في نهاية المقابلة الوظيفية؟  

قم بإغلاق هاتفك وضعه جانبًا. أحد أكبر الأخطاء التي يمكن الوقوع فيها خلال مقابلات العمل هي استخدام هاتفك المحمول أثناء المقابلة. لا تخرج هاتف من جيبك لتنظر إليه أبدًا.

اطلب مساعدة أصدقائك أو أفراد أسرتك لطرح أسئلة عليك وكأنهم مسؤولو التوظيف أو أصحاب العمل، وراجع عينة من الأسئلة التي قد تُطرح عليك، مثل:

قرر طريقة لجذب الانتباه لبدء مقدمتك. فطر في طريقة إبداعية لبدء مقدمتك والتي ستساعد مقابليك بتذكرك. اختر شيئًا تناسب ماهيتك. على سبيل المثال: إذا كنت تحب القراءة، يمكنك البدء بتحديد بعض الشخصيات الأدبية المشهورة ثم اشرع في شرح السبب عن طريق إدراج قائمة مهاراتك.

العديد من المرشحين سيتم مقابلتهم على الأغلب من أجل وظيفةٍ شاغرة. (مصدر الصورة)

قم بتسويق نفسك أثناء المحادثة. بشكل عام، هدف المقابلة هو تعرّف صاحب العمل عليك من منظور شخصي.

Report this wiki page